الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ّ ( Cool Girls ) ّ ...! <<<تعالو في مفاجأه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ّ شتاء حار ...!!
عضوهـﮧ ♪
عضوهـﮧ ♪


انثى عدد المساهمات : 142
تاريخ التسجيل : 18/08/2010

مُساهمةموضوع: ّ ( Cool Girls ) ّ ...! <<<تعالو في مفاجأه   الجمعة سبتمبر 24, 2010 11:53 am

هاي بنوتــــــــــــــــات


انا راح اسوي قروب




اسمه ّ ( Cool Girls ) ّ ولي تبغا تنظم تتفضل






اول وحده تنظم راح تكون نائبه


الثانيه : وكيـــله


الثالثه : مساعده



تفضلو بالانضمااااااااااااام 567546
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ّ شتاء حار ...!!
عضوهـﮧ ♪
عضوهـﮧ ♪


انثى عدد المساهمات : 142
تاريخ التسجيل : 18/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: ّ ( Cool Girls ) ّ ...! <<<تعالو في مفاجأه   الجمعة سبتمبر 24, 2010 12:54 pm

طبعا راح يكون نشاطات ومسابقات وكل شي تتمنونه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مجنونه بحبك يا الاتي
عضوهـﮧ ♪
عضوهـﮧ ♪


انثى عدد المساهمات : 220
تاريخ التسجيل : 10/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: ّ ( Cool Girls ) ّ ...! <<<تعالو في مفاجأه   الجمعة أكتوبر 08, 2010 6:23 pm

اوكيه صاااار يا قلبي بس اول مااتسويه اعطيني الرابط وانا اول عضوه لعيووووووووووووووونك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ّ شتاء حار ...!!
عضوهـﮧ ♪
عضوهـﮧ ♪


انثى عدد المساهمات : 142
تاريخ التسجيل : 18/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: ّ ( Cool Girls ) ّ ...! <<<تعالو في مفاجأه   السبت أكتوبر 09, 2010 12:26 pm

لا ياقلبو اقصد فالمنتدى نسوي قروب مثلا5 بنات

يعني نصير صديقات زي اي شلــــه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مجنونه بحبك يا الاتي
عضوهـﮧ ♪
عضوهـﮧ ♪


انثى عدد المساهمات : 220
تاريخ التسجيل : 10/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: ّ ( Cool Girls ) ّ ...! <<<تعالو في مفاجأه   السبت أكتوبر 09, 2010 5:02 pm

اهاااااا انا فهمتك غلط .,. اوكيه اذا ما عندك ماانع انا اكون اول صديقه لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ّ شتاء حار ...!!
عضوهـﮧ ♪
عضوهـﮧ ♪


انثى عدد المساهمات : 142
تاريخ التسجيل : 18/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: ّ ( Cool Girls ) ّ ...! <<<تعالو في مفاجأه   الأحد أكتوبر 10, 2010 4:04 pm

شـــــــــــــور

اكيـــــــــــــــد

هلا وغلا فيك ياقلبو

راح تكونين اول وحده 11111111
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مجنونه بحبك يا الاتي
عضوهـﮧ ♪
عضوهـﮧ ♪


انثى عدد المساهمات : 220
تاريخ التسجيل : 10/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: ّ ( Cool Girls ) ّ ...! <<<تعالو في مفاجأه   الأحد أكتوبر 10, 2010 5:50 pm

تسلمي .,. 5467
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الاتحاديه
عضوهـﮧ ♪
عضوهـﮧ ♪


انثى عدد المساهمات : 278
تاريخ التسجيل : 05/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: ّ ( Cool Girls ) ّ ...! <<<تعالو في مفاجأه   الإثنين أكتوبر 11, 2010 12:57 am

و انا ياأأأ قلبببو اكون الصديقهـ الثانيهـ
تقبلـــــي مروري
الاتــــــــــــــحأاأاأديهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ّ شتاء حار ...!!
عضوهـﮧ ♪
عضوهـﮧ ♪


انثى عدد المساهمات : 142
تاريخ التسجيل : 18/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: ّ ( Cool Girls ) ّ ...! <<<تعالو في مفاجأه   الإثنين أكتوبر 11, 2010 11:32 am

هـــــلا فيــــــك ياقلبـــــو


منوره

مجنونه بحبك يا الاتي: النائبه

و

الاتحاديه : وكيـــله


11111111
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الاتحاديه
عضوهـﮧ ♪
عضوهـﮧ ♪


انثى عدد المساهمات : 278
تاريخ التسجيل : 05/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: ّ ( Cool Girls ) ّ ...! <<<تعالو في مفاجأه   الإثنين أكتوبر 11, 2010 11:34 am

يسلموؤوؤ ياااقلبوؤوؤ
وليه الشرف اكوون وكيله للقرروب الي تسوويه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ّ شتاء حار ...!!
عضوهـﮧ ♪
عضوهـﮧ ♪


انثى عدد المساهمات : 142
تاريخ التسجيل : 18/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: ّ ( Cool Girls ) ّ ...! <<<تعالو في مفاجأه   الإثنين أكتوبر 11, 2010 12:07 pm

الله يسلمــــك ياقلبي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مجنونه بحبك يا الاتي
عضوهـﮧ ♪
عضوهـﮧ ♪


انثى عدد المساهمات : 220
تاريخ التسجيل : 10/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: ّ ( Cool Girls ) ّ ...! <<<تعالو في مفاجأه   الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 12:14 pm

يسلمووووووو .,., احم احم الناائبه هنا 4655
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ّ شتاء حار ...!!
عضوهـﮧ ♪
عضوهـﮧ ♪


انثى عدد المساهمات : 142
تاريخ التسجيل : 18/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: ّ ( Cool Girls ) ّ ...! <<<تعالو في مفاجأه   الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 12:46 pm


585 5444
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الاتحاديه
عضوهـﮧ ♪
عضوهـﮧ ♪


انثى عدد المساهمات : 278
تاريخ التسجيل : 05/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: ّ ( Cool Girls ) ّ ...! <<<تعالو في مفاجأه   الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 4:08 pm

شتــــــــاأاأء حأااار انتي شــــنوؤوؤ تششجعي من الافرررقهـ الســـــــــــــــعوديهـ
احم احم الوكيلــــــــــهـ اتحاأاأديهـ والنااائبهـ اتحاااديهـ
يااارب مااااتــــــــــــــكوني اهلاويييهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مجنونه بحبك يا الاتي
عضوهـﮧ ♪
عضوهـﮧ ♪


انثى عدد المساهمات : 220
تاريخ التسجيل : 10/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: ّ ( Cool Girls ) ّ ...! <<<تعالو في مفاجأه   الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 4:32 pm

> ياااااااارب .,.الله يستر 6749
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ّ شتاء حار ...!!
عضوهـﮧ ♪
عضوهـﮧ ♪


انثى عدد المساهمات : 142
تاريخ التسجيل : 18/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: ّ ( Cool Girls ) ّ ...! <<<تعالو في مفاجأه   الأربعاء أكتوبر 13, 2010 7:20 pm

لـــــــــا لــــــــــا لـــــــــــــــــا


وووووووووووووع مابقا الا اصير هلاليه

اكيـــــــــد انا اتحـــــــــــــــــاديه 645


لبـــــى الاتحـــــاد يــــاناس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الاتحاديه
عضوهـﮧ ♪
عضوهـﮧ ♪


انثى عدد المساهمات : 278
تاريخ التسجيل : 05/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: ّ ( Cool Girls ) ّ ...! <<<تعالو في مفاجأه   الأربعاء أكتوبر 13, 2010 11:36 pm

فــــــــديتكـ ياالاتــــــــحأاأاأديهـ
انا مو قصدي هلاليهـ قصدي اهلاوييه قصدي اهلي
خلاص لا تسسسجلي ولا بنت مو اتحـــاأاديهـ هههه
فــــــــــــــديت الاتـــــــحأاأد ومشــــــــــجعينوهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هلاليه للأبد
عضوهـﮧ ♪
عضوهـﮧ ♪


انثى عدد المساهمات : 216
تاريخ التسجيل : 01/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: ّ ( Cool Girls ) ّ ...! <<<تعالو في مفاجأه   الأربعاء أكتوبر 13, 2010 11:45 pm

سلالالالام انا هنا وانا كمان بدي انضم معكم ممكن ويا شتاء حار الاتحاديه قصدها انك تشجعيين الاهلي مو الهلال وانتي تكرهين الهلال شي عاااتي على قولت المثل:الشجره المثمره تقذف :مو هيك .......عواااافي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
((ميرال))
نآئبهـﮧ•
نآئبهـﮧ•


انثى عدد المساهمات : 332
تاريخ التسجيل : 19/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: ّ ( Cool Girls ) ّ ...! <<<تعالو في مفاجأه   الخميس أكتوبر 14, 2010 6:43 am

ادينا الرابط حتى نشوف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ّ شتاء حار ...!!
عضوهـﮧ ♪
عضوهـﮧ ♪


انثى عدد المساهمات : 142
تاريخ التسجيل : 18/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: ّ ( Cool Girls ) ّ ...! <<<تعالو في مفاجأه   الخميس أكتوبر 14, 2010 9:38 am

اهــــا توي افــــهم <<<< سوري

ويا الهلاليه اكيد ماعندي مانع تنظمين
وراح تنورين القــــــروب
بس انـــا ما اكره الهلال
ولا احبهم يعني ما اكره وحده تشجع الهلال


ويسلمووو عالردود


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ّ شتاء حار ...!!
عضوهـﮧ ♪
عضوهـﮧ ♪


انثى عدد المساهمات : 142
تاريخ التسجيل : 18/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: ّ ( Cool Girls ) ّ ...! <<<تعالو في مفاجأه   الخميس أكتوبر 14, 2010 9:42 am

ميـــــــــرال ياقلبو

اقصد ان القروب هنا فالمنتدى يعني شلة بنات <<<< اكيد بنات يعني اولاد 7657

المهم

الشله راح تكون فالمنتدى يعني نكون اصحاب قــــروب

نعلق على مواضيع بعض ونسولف وكــل شي


فهمتـــــــــي ؟؟
ولا لا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ّ شتاء حار ...!!
عضوهـﮧ ♪
عضوهـﮧ ♪


انثى عدد المساهمات : 142
تاريخ التسجيل : 18/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: ّ ( Cool Girls ) ّ ...! <<<تعالو في مفاجأه   الخميس أكتوبر 14, 2010 9:50 am

عــــــــــــــــلى فكــــــــــــــره


شــــــــرايكم نحط مراقبه بـــــــــــــــدل المســـــــــــاعده

مـــــــــــو احسن ؟؟

اذا كنتــــــــــــــــو تبـــــــــــــــــــون طبــــــعا

؟؟ شــــــــــــــــــــــــــرايكم ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ّ شتاء حار ...!!
عضوهـﮧ ♪
عضوهـﮧ ♪


انثى عدد المساهمات : 142
تاريخ التسجيل : 18/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: ّ ( Cool Girls ) ّ ...! <<<تعالو في مفاجأه   الخميس أكتوبر 14, 2010 9:54 am

اذا تبـــــــــــــــــــــــــــــــون بـــــــــــــدل المساعده مراقبه


راح تكون

هلاليه للأبد: المـــــــــراقبه لانها ثالث وحده دخلت القروب 11111111 11111111 11111111





4565
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مجنونه بحبك يا الاتي
عضوهـﮧ ♪
عضوهـﮧ ♪


انثى عدد المساهمات : 220
تاريخ التسجيل : 10/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: ّ ( Cool Girls ) ّ ...! <<<تعالو في مفاجأه   الخميس أكتوبر 14, 2010 10:08 am

اوكيه انا موااافقه .,. ما عندي ماانع تكون مراقبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مجنونه بحبك يا الاتي
عضوهـﮧ ♪
عضوهـﮧ ♪


انثى عدد المساهمات : 220
تاريخ التسجيل : 10/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: ّ ( Cool Girls ) ّ ...! <<<تعالو في مفاجأه   الخميس أكتوبر 14, 2010 10:12 am

صاابااااااااااااا .,. بما انا شله لازم نتعرف ع بعض اذا ما عندكم ماانع

انا ابدا.,., اسمي .,. مشاعل

وعمري 16 يعني اول ثاانوي

من جده.,.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ّ ( Cool Girls ) ّ ...! <<<تعالو في مفاجأه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» اغنية من اغاني براتز أسمها أنا و فتياتى- Bratz songs - Me & My girls
» صور witch girls
» الماوس عندك خربان خدلك هالطريقة
» ساء باب الحارة يخلعن السواد في أفراح الجزء الخا
» موقف سخيف + موقف سخيف = ضيق في النفس

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: بنات كووول العام :: قسم بنات كووول العام-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» ساعدوني
الأحد أغسطس 31, 2014 1:38 pm من طرف مـجـهـولـه 3009

» كيييييييييييييييف ؟؟؟
الأحد أغسطس 31, 2014 1:36 pm من طرف مـجـهـولـه 3009

» آلمديرآت تفضّلوا هنآ ~
الأحد أغسطس 31, 2014 1:33 pm من طرف مـجـهـولـه 3009

» هام لجميع الأعضاء من فضلك ادخلى قبل كتابة اي رد
السبت أكتوبر 19, 2013 3:36 pm من طرف xiah

» ترررررحيب ححححححححار حار ولابارد^^
الجمعة يوليو 05, 2013 10:05 pm من طرف فيّونكآ فوشّيآ♫

» كنتوا طلبين مديرة .. انا هرشح نفسى
الجمعة يوليو 05, 2013 8:28 pm من طرف فيّونكآ فوشّيآ♫

» ضاربكم الجوع .... طبخات خفيفه
السبت يونيو 15, 2013 12:04 pm من طرف ♥ميمي♥

» عصير التفاح بالسفت اب(سبرايت)
السبت يونيو 15, 2013 12:01 pm من طرف ♥ميمي♥

» حرقت الكيكه منو زي حرقها هههه
السبت يونيو 15, 2013 11:58 am من طرف ♥ميمي♥